وكالة صحفي للأنباء

  • بحث في المواقع الإعلامية الموريتانية


الصفحة الرئيسية | اتصل بنا | بحـث صحفي | بحث جوجل | ياهو | آليكسا | خدمة الترجمة
خبر في الصحافة

وكالة صحفي للأنباء
ولد لمات : "لو استقبلنا من أمرنا ما استدبرنا لـ.."

مقال خمس نجوم
مفاهيم إسلامية : دار الإسلام ودار الحرب
 
 

دليل المواقع


- المصحف الشريف

- مخطوطات

- مسابقات

- مدونة التاسفرة


- موريتانيا الآن

- الأخبار

- الصحراء نت

- السياسي

- صحراء ميديا

- أقلام حرة

- cridem

- وما

- الطوارئ

- الساحة

- آتلانتيك ميديا

- فرصة

- Beta conseils

- ميادين

- الحرية

- تقدمي

- شبكة إينشيري

- السراج

- صحفي

- أنباء

- الدلفين برس

- الوطن

- الرائد

- الحصاد

- المحيط نت


  • CNN عربية
  • رويترز
  • الجزيرة نت
  • فرانس 24
  • كووورة

  • Google
  • Yahoo
  • Alexa
  • خدمة الترجمة

  •  
     
     
     
     

    دق ناقوس الخطر من جديد في سجن الموت بمدينة الأشباح بير أم اكرين

    رسالة من داخل السجن

    الاثنين 6 شباط (فبراير) 2017 إضافة: (سيد احمد ولد مولود)

    سادس سجين يلقى حتفه في هذا السجن، الإهمال الصحي يفتك بالمعتقلين بسبب النفي والبعد عن أي نقطة إسعاف يمكنهم الولوج إليها في حالة استعجالية.
    سبق وأن ذكرنا في البيان الماضي أن الوزارة الوصية تتعمد سياسة الإعدام الخفي لشريحة لا يستهان بها من أبناء الفقراء والمساكين وتتصنع منهم مجرمين وهميين لمغالطة الرأي العام وأصحاب الأمر في هذا البلد، ومديرية السجون ليس لها دور في عهد هذه الحقبة، المدير لم يتركوه يتصرف، لقد كبلوا يديه بأوامر شفهية ليس لها علاقة بالإدارة لأن الإدارة مكتوبة، إما أن يرسلوه إلى الخارج في أمور لا نستطيع ذكرها، وإذا كان حاضرا، يظل جالسا على مقعده حتى نهاية الوقت، بدون جرة قلم، ينتظر الأوامر من السيد معالي الوزير، والوزير منشغل منذ فترة في قضية صديقه الحميم الذي سوف يلاحقه القضاء في قضية الزندقة لأنه أول من سنها على أرض شنقيط، وينصحه بالابتعاد عن الساحة هذه الفترة.
    ونقول لمديرنا صبرا جميلا وعليك أن تتذكر المثل الذي يقول : "العجوز ليس المشكل مهرها، ولكن المشكل طلاقها".

    مجموعة سجناء بير أم اكرين


    • بحث في المواقع الموريتانية حصريا


    فرصة في فرصة
    حياة اخناثة بنت بكار البركنية (أولاد عبدالله) زوجة المولى إسماعيل(ملك المغرب)
     

     

    مفاهيم إسلامية : دار الإسلام ودار الحرب

    محمد عابد الجابري


    عشرون ماي : وهجٌ لا ينطفي

    لحسن بولسان


    رئاسيات 2019 قراءة منصفة في الإحصاء التكميلي

    محمد الأمجد ولد محمد الأمين السالم


    بيت شعر نواكشوط: ولد عبد اللطيف يحاضر عن الشعر في رمضان



    انضمامات جديدة لحزب الاصلاح

    اللجنة الإعلامية


    مراجعة نظام الحسابات الوطنية في موريتانيا، نتائج ومؤشرات

    مولاي ولد أب ولد أﯕﯿﯖ


    ميثاق اخلاقي للحمة الرئاسية

    محمد الشيخ ولد سيد محمد


    تأمين التاريخ قبل كتابته!



    رمضان مربد العلماء

    محمد فال بن عبد اللطيف


    بعض معاني قصيدة (علي من ساد)

    عبد الرحمن بن حمدي