صحفي
على النسيج

الجديد على النسيج


أحدث المقالات

ولد إشدو يلتقي بالرئيس محمد ولد عبد العزيز ويروى عنه :لن يكون عقبة أمام ممارسة الرئيس المنتخب لصلاحياته (بيان

بيــــان بسم الله الرحمن الرحيم تشرفت زوال اليوم 17 يونيو 019 بمقابلة ودية مع فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، الذي كنت على صلة به منذ إعلان ترشحه لرئاسة الجمهورية غداة حركة 6 أغسطس 2008 المباركة المجيدة التي وضعت قطار الوطن على سكة الإصلاح والبناء والعزة عن طريق: بناء جيش وطني قوي قادر على (...)

سفير بريطانيا يتحدث عن التغيير المرتقب في موريتانيا (تفاصيل )

قال السفير البريطاني في موريتانيا سيمون بيدن إنه مع الانتخابات المقررة يوم 22 يونيو الجاري فسيكون هناك تغيير، معبرا عن أمل بلاده في استمرار الأمن والاستقرار الذي استتب في السنوات الأخيرة. كما عبر بيدن – في تصريح عقب تقديم أوراق اعتمداه – عن أملهم في أن تستفيد موريتانيا وبريطانيا من ما وصفها بالفرص المتاحة (...)

بدون عنوان

الأربعاء 19 حزيران (يونيو) 2019 بقلم Emuh Emuh — أخبار البرلمان
أكد المترشح محمد ولد الغزواني، أن برنامجه الانتخابي يستجيب لتطلعات وهموم المواطنين ومتطلبات النهوض بالبلد وتنميته، مشيرا إلى أن هذا البرنامج تم وضعه انطلاقا من معرفة دقيقة لمختلف التحديات التي يواجهها البلد في كل المجالات. وأضاف في خطاب ألقاه أمس الاثنين خلال مهرجان نظمته حملته في مدينة أكجوجت عاصمة ولاية إينشيري، أن هذا البرنامج (...)

لجنة النساء تحت رئاسة السيدة عيش فال فرجس تنظم استقبالات حاشدة للمرشح محمد ولد الغزواني (تفاصيل)

احتفت رئيسة مكتب الحملة الوطنية للنساء للمرشح محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني زوال اليوم بعودة المرشح من جولته في ولايات الوطن في إطار الحملة الإنتخابية لرئاسيات 2019. حيث أشرفت الرئيسة عيش فال فرجس محاطة واعضاء مكتبها على مراسم الاستقبال و أعطت إشارة انطلاقة مسيرة بالسيارات متجهة إلى مطار أم التونسي (...)

أزويرات: ولد بوبكر يتحدث عن اسنيم والصحراء ومؤشرات تزوير(تفاصيل)

اختار المترشح سيدي محمد ولد ببكر مدينة ازويرات عاصمة ولاية تيرس زمور للحديث عن موقفه من أزمة شركة اسنيم وعن قضية الصحراء وأموال العشرية المنصرمة وما وصفها بمؤشرات تزوير. أزمة شركة اسنيم وصف المرشح سيدي محمد ولد ببكر تعامل عمال شركة اسنيم مع الأزمة التي مرت بها بأنه كان بطوليا وأسطوريا، معتبرا أنه لا توجد (...)

أزويرات: ولد بو بكر يتعهد بالتسيير الشفاف لثروات الشركة الوطنية للصناعة والمناجم SNIM(تفاصيل)

تعهد المترشح الرئاسي سيدي محمد ولد بو بكر بالتسيير الشفاف لثروات الشركة الوطنية للصناعة والمناجم SNIM، ووضع حد لمعاناة السكان والنهوض بمدينة الزويرات.أ كما تعهد ولد بو بكر في خطاب ألقاه بمهرجان جماهيري مساء اليوم الثلاثاء 18 يونيو 2019 بمدينة الزويرات، بتسوية أوضاع عمال الجرنالية، ووصف وضعيتهم الحالية بأنها تمثل استغلال الإنسان (...)

مرشح التغيير المدني يعقد مهرجانا انتخابيا في مدينة أطار(تفاصيل)

ترأس المترشح لرئاسيات 2019 السيد سيدي محمد ولد بوبكر بوسالف مساء امس الإثنين في مدينة أطار مهرجانا انتخابيا ضمن الحملة الدعائية الخالية الممهدة لاقتراع 22 يونيو الجاري. وحيى المترشح في مستهل كلمة له خلال هذا المهرجان جماهير المدينة ، معربا عن أسفه لما عانت منه من إهمال من طرف الدولة خلال الفترات الماصية حسب تعبيره. (...)

فوز منتخب بنين على منتخب المرابطون في المباراة الودية(تفاصيل)

انتهت المباراة الودية بملعب مراكش الكبير بين منتخب موريتانيا ونظيره منتخب بنين بفوز الأخير بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد سجله الحسن العيد من ركلة جزاء حصل عليها الفريق بعد توغل من إسماعيل دياكيتي. وحسب اتحادية كرة القدم الموريتانية فإن المنتخب الوطني كان الأكثر صناعة للفرص، والأكثر استحواذاً على الكرة، ولكن منتخب بنين كان الأكثر (...)

مسعود يهاجم “تواصل ويصف ولدلغزواني برجل الاستقرار(تواصل )

وصف رئيس التحالف الشعبي التقدمي مسعود بلخير حزب التجمع الوطني للاصلاح والتنمية “تواصل” بالمجنون. وقال ولد بلخير في مهرجان شعبي بمدينة نواذيبو مساء اليوم إن المثل يقول”اخير فيك مجنون تعرف من مجنون ماتعرف ، وإن تواصل هو مجنون غير معروف على حد وصفه. جانب من المنصة الرسمية لحظة انقطاع الكهرباء واعتبرولد بلخيرأن المرشح (...)

لوافي: منح الأراضي للمزارعين بدل رجال الأعمال(تفاصيل)

الثلاثاء 18 حزيران (يونيو) 2019 بقلم cheikhaaad — أخبار وطنية, لوافي: منح الأراضي للمزارعين بدل رجال الأعمال(تفاصيل)
التزم المرشح لرئاسيات 2019 محمد الامين المرتجي الوافي خلال اجتماعه أمس بمزارعين بقرية (كرمو) التابعة لمدينة روصو بمنح الأراضي الزراعية وتمليكها للمزارعين بدل رجال الأعمال. ونوه ولد الوافي في اجتماعه بالمزارعين إلى أن تمليك الأراضي لهم من ضمن أولوياته من أجل تشجيعهم وزيادة إنتاجهم. وتعهد المرشح الشاب للمزارعين بتوفير القروض الميسرة لهم (...)

الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | |